منتديات العراق 4
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به .
منتديات العراق 4
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب به .
منتديات العراق 4
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العراق 4

منتديات العراق 4

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مجلة المنتدى  مدونة العراق 4  
اهلاًَ وسهلاًَ بكم في منتديات العراق 4 ونتمنا لكم قضاء اجمل الاوقات معنا وشكراًَ.....الادارة

الفرق بين لبنانــ والعراقــــ تحشيش ع الكتلوكــ

كاتب الموضوعرسالة
عمر السامرائي
عضو مجتهد
عضو مجتهد
عمر السامرائي

الــقــب : 2
دولة : العراق
عـَدد إلرَدوْود : 131

الفرق بين لبنانــ والعراقــــ تحشيش ع الكتلوكــ Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين لبنانــ والعراقــــ تحشيش ع الكتلوكــ   الفرق بين لبنانــ والعراقــــ تحشيش ع الكتلوكــ Calend10الخميس أغسطس 18, 2011 6:21 am

اني صار فتره تدور ابالي الحياة بالعراق والحياة بـ لبنان من كل النواحي الشقيه

يعني مثلا النواحي الانترنيتيه العظيمه والنواحي الاجتماعيه الكريمه

هسه مثلا اني شاب افتح نت واشارك ابمنتديات وافتح مواقع وايميل وافتح الثلاجه وباب السطح

فيعني قبل شكم يوم كتله الاخويه اني كلش صاير حديقه وماعرف يمكن راح انقرض مثل اخونه الديناصور

فكتله يمكن راح اشارك ابموقع لبناني بي بنات حلوات لان باقي المواقع شو فد مره تحديق من الناحيه البناتيه

يعني خلي نتصور كلنه سوه يلا شباب كلنه سوه نتصور اتصوروا وياي انو تكبل ويه حاته بيروتيه تشبه

نانسي العجرميه لو انا هيفا انا لو بأسكال واحجام مختلفه

مثلا كبلت وانت جاي تحجي وياهه بالايميل شوف شلون شعور تكولك بحبك ياائلبي انا وبموت فيك ياعمري انا

ومرات تحب تحجي عراقي وياك وتكولك بحبك كَليبي

لو مثلا تحب تشاقه وياك وتدلع عليك وتكَلك يبعتلك حمى شو بغار عليييك

والاحلى من تزعل عليهه تكتبلك يم الايميل اغنيه ريان محرام تتركلي البي بحالي صعبي وتخلي صورتهه وهيه

بالمرجوحه مال بيت وبيده دبدوب بنفسجي

لو تكلك هلا بجي بسرح شعري وبرجع افتح كام بدي رايك

وتجي تفتح الكام وتشوف شعره ولابسه ثوب وردي وانت خالي كهرباء ماكو يمك ووحدك كَاعد والحر كاتلك

حاله صعبه موبالله؟ اي والله

والاسماء بالمواقع اللبنانيه كله حبيبي .. انوثه رقيقه ..دلع ولع .. نورا وتلبس وبدها تنورا .. بجنن لما بمشي زحافي ..يؤبر البي لما بيتكلم غنوجي

هسه اني جنت جاي اسولف عن الشاب وهو يكبل ويه لبنانيه

اتخيل تكبل ويه عراقيه من موقع عراقي

اول شي صوره ماكو حبيبي وتخليلك صوره هيه وصديقاته بحفله مال نيشان لو كَطع مهر وممبينه

خاتله وره ام العروس وبس جتفه شويه امبين وشويه من حلكَهه

بعد فتره من العلاقه تبدي المشاكل انت تطلب تفتح الك كام هيه شتجاوبك شلووون افتح كام واخويه كبالي وبابا

جاي يسوي الصوبه بصفي وامي ورايه تقري اخويه الصغير

من اتحب تدلع عليك تخلي صورة انجلينا جولي لابسه تنوره كصيره تكولك هاي اني مره لبست هيج بزواج اخويه

خوب الجذب مااسولفلك اخويه القارء

تكولك اليوم شصار بيه متت متت وجنت كلشي مااشتهي وكتلهم ماريد بس بسكت وعصير

همزين خطيه اخويه وبابا طلعوا بسيارتنه الجديده صدك مكتلك بدلنه سيارتنه اخذنه بي ام اخر موديل

طلعوا جا***ي سكالوب ويلا كدرت شويه اكل

حبيبي مولاي من تزعل عليهه شتسوي اول شي تكتب يم الايميل هفففف ضوجه وملل ياريت اموت واخلص

لو شتكتب تكتب اغنيه كريم منصور تعبنه والعمر عده عمر عده والزمن عده وتخلي صورة بنيه ايمو لابسه تراجي بشفايفه وجاي تملخ بشعره

اما الاسماء بالمواقع الخرافيه .. فيحــاء الجبــوريه ... بنت مشوربه .... ساجده بنت شيخ العشيره ... حمداويه والفخر اليه ... معفيه من الجيش

هاي بالنت اما بره النت فخلي يولن

بلبنان البنيه تكول الامه مامي انا بطلع من الشله اصحابي لان بنروح بارتي مناسبه عيد ميلاد صديقنا شيفان الياس
ترجع البنيه متاخر بليل تدخل للبيت وين كنتي لهلا جومانه ؟ كنت مع حبيبي بفرجي تسريحتي الجديده وطلعنا شوي انا وهوا الام راسن تبوس بته جومانه ظل بالي عليكي جوجو

انت بالعراق اذا تفوت بالشارع مرتين تنلزم تنكتل كتله من وراهه تذكر شمتغدي قبل 15 سنه وطبعا لازم يبقالك فد اثر بخدك لو جوه حلككَ يبقه ذكرى جميله طول العمر

البنيه بالعراق اذا تريد تطلع يمه اني رايحه يم صديقتي لان مريضه وخابرتني كالت تعالي يمي

تروح تطلع ويه حبيب الكَلب تفتر بساحة التحرير والاثنين وجوهم صايره عبالك فانيلة المنتخب البرزايلي من الرعب البيهم =))=))=))

الفرق بين لبنانــ والعراقــــ تحشيش ع الكتلوكــ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحشيش طفل
» تحشيش ........
» تحشيش جدييد..
» دارميات تحشيش
» تحشيش سريع ايخبل